الرئيسيةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول

السـلام عليك سيـدي ياأباعبدالله..السـلام عليك يا ابن رسـول الله..السـلام عليك يا ابن أميـرالوصيين ..السـلام عليك يا ابن فاطمـة الزهـراء سيـدة نسـاء العـالمين..السـلام عليك وعلى الأرواح التي حلت بفنـائك..وأنـاخت برحـلك..عليكم مني جميعـاً سلام الله ما بقيت وبقي الليل والنهـار..بأبـي أنت وأمـي يـا حسيـن ..


شاطر | 
 

 تنظيم القاعدة الاجرامي مطايا ايران ( بقلمي )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الاصيلة
مــشـــرف هـــــواشــــم الــــعـــــام
مــشـــرف هـــــواشــــم الــــعـــــام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 150
نقاط : 259
تاريخ الميلاد : 20/09/1979
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 38
الموقع : http://www.sawtt4.eb2a.com/vb

مُساهمةموضوع: تنظيم القاعدة الاجرامي مطايا ايران ( بقلمي )   الثلاثاء فبراير 02, 2010 4:20 am

تنظيم القاعدة الاجرامي مطايا ايران ( بقلمي )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


استدعاني لكاتبة هذا الموضوع هو ما جرى امس في منتطقة بوب الشام احد ضواحي بغداد


حيث قامت امراة ترتدي حزام ناسف بتفجير نفسها وسط زوار مسلمين شيعة


انا على يقين ان القاعدة هي مطايا ايران ومنفذي سياستها في العراق

ولا يخفى هذا الدور الايراني المنافق في التعامل باازدواجية من اجل مصلحتها

واليكم الادلة....


فور التأكد من هويتها"

متكي: ابنة أسامة بن لادن ستغادر إيران

</IMG>



</IMG>
أسرة بن لادن
</IMG>
</IMG>


</IMG>
</IMG>
</IMG>
عمر بن لادن</IMG>



دبي - العربية.نت، وكالات

نقلت وكالة الأنباء الإيرانية "ايسنا" عن وزير الخارجية منوشهر متكي قوله إن ابنة أسامة بن لادن الموجودة، بحسب الرياض، في السفارة السعودية بطهران ستتمكن من مغادرة إيران متى تم التأكد من هويتها، بحسب تقرير اليوم الجمعة 25-12-2009.

وقال متكي عبر التلفزيون خلال الليلة الماضية: "قبل بعض الوقت قالت سفارة المملكة العربية السعودية هنا إن إحدى بنات بن لادن موجودة في مجمع" البعثة الدبلوماسية السعودية.

وأضاف "وقالت وزارة الخارجية عندئذ للسفارة إن بإمكانها وفقاً للاتفاقيات الدولية ان تغادر ايران بوثائق سفر متى تم التأكد من هويتها".

وتابع "لم نتأكد بعد من هويتها، لكن السفارة قالت إنها هي بالفعل".

ولم يشر متكي إلى أن أقارب آخرين لابن لادن يعيشون في إيران.




وكانت صحيفة "الشرق الاوسط" نقلت الأربعاء عن عمر بن لادن، نجل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن الذي فقد أثره منذ اعتداءات 11 ايلول (سبتمبر) 2001، أن شقيقته وخمسة من إخوته وإحدى زوجات أبيه موجودون في عهدة السلطات الايرانية في طهران منذ فرارهم من افغانستان في 2001.

وذكر عمر بن لادن (29 عاماً) المقيم في قطر مع زوجته الانكليزية، للصحيفة ان شقيقته ايمان (17 عاماً) تمكنت من الإفلات من رقابة السلطات الايرانية اثناء جولة تسوق ولجأت الى السفارة السعودية في طهران.

وأكد القائم بالاعمال السعودي في ايران، فؤاد قصاص، للصحيفة أن ايمان بن لادن تعيش في ضيافة السفارة "منذ 25 يوماً"، وأن جهوداً دبلوماسية تبذل لتتمكن من مغادرة ايران لتنضم الى عائلتها في السعودية او في سوريا، حيث تقيم والدتها نجوى مع عدد من أبناء بن لادن.

وأشار عمر بن لادن الى انه كان يجهل مكان وجود اخوانه وعائلاتهم وزوجة والده قبل أربعة اسابيع، وقد اكتشف باقي أفراد عائلة زعيم القاعدة وجود اخوتهم في ايران بعد أن تمكنت ايمان من الاتصال بشقيقها عبدالله في السعودية، وبعد ان تمكن عثمان اسامة بن لادن من الاتصال بأخيه عمر المقيم في قطر.
سوال

ماذا تفعل اسرة ابن لادن في طهران؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الاصيلة
مــشـــرف هـــــواشــــم الــــعـــــام
مــشـــرف هـــــواشــــم الــــعـــــام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 150
نقاط : 259
تاريخ الميلاد : 20/09/1979
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 38
الموقع : http://www.sawtt4.eb2a.com/vb

مُساهمةموضوع: رد: تنظيم القاعدة الاجرامي مطايا ايران ( بقلمي )   الثلاثاء فبراير 02, 2010 4:23 am

FB.init("c3498ce3845cbe3a74372f03e408abf3");








<H2 style="PADDING-RIGHT: 0px; PADDING-LEFT: 0px; PADDING-BOTTOM: 0px; PADDING-TOP: 0px" align=center>
إيران تعترف بوجود ابنة بن لادن على أرضها




مفكرة الإسلام: أقرّ وزير الخارجية الإيراني منوشهر متكي بصحة المعلومات التي كانت قد انتشرت مؤخرًا عن وجود إحدى بنات زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في إيران.
وقال متكي: "السفارة السعودية في طهران أبلغت السلطات الإيرانية أن إحدى بنات بن لادن موجودة في السفارة وتريد مغادرة البلاد".
وكانت "الجزيرة نت" قد نشرت تصريحًا لعبد الرحمن بن لادن (30 عامًا) الابن الثاني لأسامة بن لادن يوم الأحد الماضي أكد فيه احتجاز السلطات الإيرانية لشقيقته إيمان وخمسة من أشقائه وزوجة لأبيه منذ غزو أفغانستان نهاية عام 2001، ودعا الحكومة الإيرانية إلى التدخل من أجل الإفراج عنهم.
وقال عبد الرحمن في تصريحه: إن شقيقته هربت قبل نحو شهر من حراسها الإيرانيين عندما كانت في جولة نادرة بالسوق بصحبة زوجة أبيها، ولجأت إلى السفارة السعودية بطهران، حيث تقيم منذ ذلك الحين.
وأضاف أن اتصال شقيقته بعد هربها كان الأول من نوعه منذ خروجهم من أفغانستان قبل ثماني سنوات، حيث انقطعت أخبارهم بعد ذلك ولم يعرف مصيرهم.
الموقف الإيراني:
من ناحيته، قال متكي: "لا نعرف كيف دخلت السفارة السعودية ولا كيف دخلت إيران أصلاً، وهويتها الحقيقية ليست واضحة لنا، وعندما نتحقق من هويتها الحقيقية سيمكنها مغادرة إيران بالتصريح المناسب".
وفي سياق متصل، نقلت محطة "برس تي في" عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية رامين مهمان برست قوله إن السفارة السعودية طلبت رسميًا وثائق سفر لابنة بن لادن.
وقال المتحدث: "السفارة قالت في رسالة وجهتها إلى وزارة الخارجية الإيرانية إن السيدة دخلت إيران بصورة غير مشروعة عبر الحدود الشرقية من البلاد بدون وثائق صحيحة".
وأضاف رامين مهمان برست: "القانون الإيراني يتطلب أن تحضر الابنة المزعومة لبن لادن شخصيًا إلى وزارة الخارجية لتقديم طلب الحصول على وثيقة سفر".
</H2>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الاصيلة
مــشـــرف هـــــواشــــم الــــعـــــام
مــشـــرف هـــــواشــــم الــــعـــــام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 150
نقاط : 259
تاريخ الميلاد : 20/09/1979
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 38
الموقع : http://www.sawtt4.eb2a.com/vb

مُساهمةموضوع: رد: تنظيم القاعدة الاجرامي مطايا ايران ( بقلمي )   الثلاثاء فبراير 02, 2010 4:25 am

ابنة بن لادن حصلت على بطاقة مرور سعودية للخروج من طهران
عمر الابن الرابع لزعيم «القاعدة» لـ «الشرق الأوسط» : نذرت ذبح 100 خروف.. والعائلة ستذبح 100 جمل ما أن يلتئم شمل أشقائي
لندن : محمد الشافعي
حصلت ايمان ابنة اسامة بن لادن على ما يعرف بـ”بطاقة مرور” من قبل السفارة السعودية في طهران، وهي اشبه بجواز سفر يحمل بيانات وصورة وتاريخ ميلاد ايمان ابنة اسامة ابن لادن, لتسهيل سفرها الى المملكة العربية السعودية، وهو المتوقع بان يكون في غضون ايام قليلة، وقد رجحت مصادر خاصة بـ “الشرق الاوسط” ان مغادرتها ستكون بين يومي الثلاثاء القادم او الاربعاء، وستكون الى السعودية، وليس سورية.


وووفقا لمعلومات استقتها “الشرق الاوسط” فقد تقدمت السفارة السعودية في طهران الى السلطات الايرانية المعنية ببطاقة المرور، الا ان ما حال دون تسريع انهاء اجراءات مغادرة بن لادن هو الاحتفالات الايرانية بالعشرة الاولى من شهر محرم (عاشوراء).

ومع تسارع الاحداث منذ ان كشفت “الشرق الاوسط” الاربعاء الماضي عن لجوء ابنة اسامة بن لادن الى السفارة السعودية في طهران، وتناقل وسائل الاعلام العالمية للقصة، حتى اقرار وزير خارجية ايران بوجودها في بلاده، فقد دب في نفوس اهل ايمان ابنة اسامة بن لادن، وتحديدا والدتها واخوتها القلق خصوصا مع تناقض التصريحات الايرانية حين صرح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية رامين مهمانبرست، اول من امس قائلا أن السعودية لم تقدم لطهران حتى الساعة ما يثبت أن المرأة التي لجأت لسفارة الرياض في إيران هي بالفعل ابنة زعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن.

وقال مهمانبرست إن السفارة السعودية “زعمت بأن ابنة بن لادن موجودة في السفارة إلا أنه لم تثبت هوية هذه المرأة لمسؤولي وزارة الخارجية الإيرانية حتى الآن.” وأضاف مهمانبرست، في تصريح لوكالة الأنباء الإيرانية: “وفقا للمصادر الحدودية الإيرانية لم يدخل أي شخص الحدود الإيرانية بهذه المواصفات إلا في حال دخوله بشكل غير قانوني”. واصدار السعودية لبطاقة مرور لايمان ابنة اسامة بن لادن يعني ان مرحلة مهمة من غيابها على مدى ثمان سنوات ونصف في ايران قد تطوى قريبا، مما دفع ذويها، وخصوصا شقيقها عمر، الابن الرابع لابن لادن، ليقول لـ”الشرق الاوسط” انه قد نذر لله عز وجل ذبح مائة خروف، كما ان عائلته، وبتوجيه واشراف من عمه بكر بن لادن ستذبح مائة جمل، وقال عمر انه سيوزع جزء من حر ماله على الفقراء ما ان يلتئم شمل العائلة ويعود اشقاءه وزوجة ابيه من طهران، مضيفا “انه دين في رقبتي”. وكانت “الشرق الاوسط” كشفت منذ الأربعاء الماضي لجوء إيمان، ابنة بن لادن، إلى السفارة السعودية في العاصمة الإيرانية طهران، بعد أن نجحت بالفرار من الحراسة المفروضة عليها.
وكشفت إيمان في اتصال هاتفي مع شقيقها عبد الله، المقيم في السعودية، أنها و5 من إخوانها وزوجة ابيها ام حمزة محتجزون لدى السلطات الإيرانية منذ الغزو الأميركي لأفغانستان في نهاية عام 2001، فيما صرح عمر بن لادن لـ”الشرق الاوسط” بأنه، إلى جانب إيمان وإخوانه الخمسة، فإن زوجة أبيه “أم حمزة” محتجزة كذلك لدى السلطات الإيرانية. وناشد عمر، الابن الرابع لأسامة بن لادن البالغ من العمر 29 عاماً والمقيم في قطر، السلطات الإيرانية الإفراج عنهم. وأضاف قائلاً: “حتى قبل أربعة أسابيع لم نكن نعرف مكان بقية الأشقاء، وهم سعد الذي يبلغ من العمر الآن نحو 29 عاما، وعثمان 25 عاما، وفاطمة 22 عاما، وحمزة 20 عاما، وإيمان 17 عاما، وبكر 15 عاما.” وكان عمر قد ذكر لـ”الشرق الاوسط” ان إيمان اتصلت بشقيقها عبد الله، المقيم في السعودية، فطلب منها اللجوء إلى السفارة السعودية في طهران فوراً، ومنذ ذلك الحين لا تزال الاتصالات جارية للسماح لها بمغادرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الاصيلة
مــشـــرف هـــــواشــــم الــــعـــــام
مــشـــرف هـــــواشــــم الــــعـــــام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 150
نقاط : 259
تاريخ الميلاد : 20/09/1979
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 38
الموقع : http://www.sawtt4.eb2a.com/vb

مُساهمةموضوع: رد: تنظيم القاعدة الاجرامي مطايا ايران ( بقلمي )   الثلاثاء فبراير 02, 2010 4:27 am

السعودية تطالب ايران السماح لـ ابنة بن لادن بالمغادرة
03/01/2010



فى الصورة عمر بن لادن وزوجته
حثت السعودية ايران على السماح لابنة اسامة بن لادن التي هربت من الاقامة الجبرية ولجأت الى السفارة السعودية في طهران بمغادرة البلاد اذا كانت ترغب في ذلك.

وقالت صحيفة الشرق الاوسط السعودية في الشهر الماضي ان ايمان بن لادن وخمسة من افراد العائلة احتجزوا في طهران منذ الغزو الذي قادته الولاياتالمتحدة لافغانستان في عام 2001 .

وقالت الصحيفة ان ايمان التي تبلغ 17 عاما هربت اثناء رحلة نادرة للخارج في نوفمبر تشرين الثاني وتوجهت الى السفارة.

وقال وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل في مؤتمر صحفي في الرياض انه يجب السماح لايمان بأن تغادر ايران.

واضاف انه يعتبر ان هذه القضية انسانية محضة وان السعودية تجري محادثات مع الحكومة الايرانية للنظر اليها على هذا الاساس وان يترك الاختيار للفتاة.

وقالت الصحيفة ان السفارة السعودية أصدرت لايمان تصريح سفر مؤقتا للسماح لها بالعودة الى السعودية.

ويسود العلاقات بين السعودية وايران جوا من عدم الثقة المتبادل لاسباب اهمها التوترات الطائفية في المنطقة وفي الاونة الاخيرة بسبب الخطط النووية لايران.

وولد اسامة بن لادن والد ايمان لعائلة سعودية ثرية لكن تم سحب الجنسية منه.

ويعتقد ان زعيم تنظيم القاعدة يختبىء في المناطق الحدودية الجبلية بين افغانستان وباكستان

المصدر : ايجى نيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت بغداد

هــــواشـــم نـشـــيـــط
هــــواشـــم نـشـــيـــط
avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
نقاط : 106
تاريخ الميلاد : 24/09/1977
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: تنظيم القاعدة الاجرامي مطايا ايران ( بقلمي )   الأربعاء فبراير 03, 2010 2:54 am

والله يا عيني


ايران متفقة مع امريكا واسرائيل لتدمير الوطن العربي


مشكور على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت بغداد

هــــواشـــم نـشـــيـــط
هــــواشـــم نـشـــيـــط
avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
نقاط : 106
تاريخ الميلاد : 24/09/1977
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: تنظيم القاعدة الاجرامي مطايا ايران ( بقلمي )   الأربعاء فبراير 03, 2010 3:00 am

وله شتقول بهذة الصورة



المعممين في ايران يطبلون ويقولون الشيطان الاكبر على امريكا

وانظر هذة الصورة بعد احتلال العراق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الاصيلة
مــشـــرف هـــــواشــــم الــــعـــــام
مــشـــرف هـــــواشــــم الــــعـــــام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 150
نقاط : 259
تاريخ الميلاد : 20/09/1979
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 38
الموقع : http://www.sawtt4.eb2a.com/vb

مُساهمةموضوع: رد: تنظيم القاعدة الاجرامي مطايا ايران ( بقلمي )   الخميس فبراير 04, 2010 8:16 am

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تنظيم القاعدة الاجرامي مطايا ايران ( بقلمي )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هواشم القطيف :: •.¸¸.•هـــواشــــم الـــعـــــامـــــــة•.¸¸.• :: هـــــــواشـــم الـــعـــــام-
انتقل الى: