الرئيسيةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول

السـلام عليك سيـدي ياأباعبدالله..السـلام عليك يا ابن رسـول الله..السـلام عليك يا ابن أميـرالوصيين ..السـلام عليك يا ابن فاطمـة الزهـراء سيـدة نسـاء العـالمين..السـلام عليك وعلى الأرواح التي حلت بفنـائك..وأنـاخت برحـلك..عليكم مني جميعـاً سلام الله ما بقيت وبقي الليل والنهـار..بأبـي أنت وأمـي يـا حسيـن ..


شاطر | 
 

 حول اعتداء شرطة الحكومة العميلة على بيت المجاهد اية الله العظمى جواد الخالصي ادام الله ظلة الشريف في الكاظمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت بغداد

هــــواشـــم نـشـــيـــط
هــــواشـــم نـشـــيـــط
avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
نقاط : 106
تاريخ الميلاد : 24/09/1977
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 40

مُساهمةموضوع: حول اعتداء شرطة الحكومة العميلة على بيت المجاهد اية الله العظمى جواد الخالصي ادام الله ظلة الشريف في الكاظمية   الخميس يناير 14, 2010 7:57 am

الاعتداء الذي ارتكبه أعوان الاحتلال على منزل آية الله الشيخ جواد الخالصي في الكاظمية المقدسة
ذكرت تقارير خاصة من العاصمة بغداد أن قوة من الفوج الأول التابع للفرقة الثانية من قوة ما يسمى بمغاوير وزارة الداخلية قد اعتدت على حرمة منزل آية الله الشيخ جواد الخالصي في مدينة الكاظمية فجر السبت 9 أيار 2009 وقامت بمصادرة جميع أسلحة الحماية التي تحمي الشيخ الخالصي والدار في فترة غيابه. ويجدر بالذكر أن المداهمة لم نطل أي مكان آخر في نفس المنطقة سوى بيت الشيخ الخالصي، ولكن سبقته مداهمة في ليلة سابقة على بيوت بعض أقربائه قرب الكاظمية.
وذكر شهود عيان أن الأشخاص المعتدين هم أعضاء ميليشيا بدر التابعة للمجلس الأعلى والمعينين كحصة لهم إلى مغاوير الداخلية ضمن المحاصصة الطائفية وبذلك هم يدينون بالولاء لزعامة هذه المليشيا وليس للدولة أو البلاد.
وكانت سلطة المنطقة الخضراء قد ادعت في السابق مراراً وتكرارا أنها لا تمانع أن يعارض المعارض بالكلام والتوعية دون سلاح، إلا أن ممارسات مثل هذه تكذب هذا الادعاء وتبين بوضوح أن هذا الكلام هو مجر حديث للاستهلاك الإعلامي وأن هذه السلطة مثل أي سلطة قمعية سابقة تعتدي على أكثر المرجعيات وطنيةً لمجرد الرأي.
الشيخ جواد الخالصي هو الشقيق الأصغر للفقيه المرجع الشيخ محمد مهدي الخالصي وهو المرجعية الصلبة والثابتة من كل الملفات والموضوعات التي تهم الشعب العراقي بدءً من الموقف من الاحتلال وعملائه وميليشياته، ومروراً بالموقف من القوانين الجائرة التي أصدرتها الإدارة الأمريكية بما يسمى بتحرير العراق، وانتهاءً بالموقف من الطائفية السياسية التي تريد الإدارة الأمريكية ترسيخها في العراق على أنقاض النظام العراقي السابق.
أحجم الشيخ الخالصي عن الخوض في غمار الارتباط بالاحتلال ومشروعه ونأى بنفسه عن رموز المنطقة الخضراء الذي كانوا رفاقه وأصدقائه بالأمس في زمن معارضة النظام السابق الجائر. وعوضاً عن ذلك أنشأ مع عدد من الاتجاهات العراقية جبهة وطنية من أجل معارضة الاحتلال ومشروعه.
وذكر الشيخ جواد الخالصي أكثر من مرة أن الجهاد ضد ذلك النظام لم يكن يعني القبول بالاحتلال بديلاً عنه ولا من أجل السلطة تحت مظلة الاحتلال، وطبق ذلك عملاً كما نطق به قولاً خلافاً لأصدقائه القدماء في حزب الدعوة أو الحزب الإسلامي (الإخوان المسلمون) أو الفصائل في المنطقة الخضراء الذين فضلوا الخوض في غمار العلاقة الذيلية للاحتلال الأمريكي على المبادئ التي كانوا ينادون بها ليلي نهار في السابق.
يشكل هذا الاعتداء علامة فارقة للمدى الذي يمكن أن يصله من يدعي الديمقراطية والوطنية والإسلامية في العلن ويتبع الاحتلال الأمريكي في الحقيقة.
تخضع وزارة الداخلية في كل عملياتها إلى حكم المستشار الأمريكي وفريقه الذي يتواجد في السفارة ذات الثلاثة آلاف دبلوماسي في بغداد، ولا يحق لأي فرقة من هذه الوزارة الأمنية المهمة أن تتحرك أو تنفذ أمراً دون توجيه هذا المستشار الأمريكي وفريقه المختص.
وعلى هذا الأساس فهذا الاعتداء قد قرر أمريكياً ثم نفذ عراقياً بمساندة أمريكية.

في الصورة مدخل جامعة مدينة العلم للإمام الخالصي في الكاظمية المقدسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انوار الولاية



avatar

انثى
عدد المساهمات : 313
نقاط : 504
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الله يرزقنا

مُساهمةموضوع: رد: حول اعتداء شرطة الحكومة العميلة على بيت المجاهد اية الله العظمى جواد الخالصي ادام الله ظلة الشريف في الكاظمية   الخميس يناير 14, 2010 11:46 am

انا الله وانا اليه راجعون
يعطيك ربي الف عااافيه ع الخبرية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hoashim.ahlamountada.com
 
حول اعتداء شرطة الحكومة العميلة على بيت المجاهد اية الله العظمى جواد الخالصي ادام الله ظلة الشريف في الكاظمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هواشم القطيف :: •.¸¸.•هـــواشــــم الـــعـــــامـــــــة•.¸¸.• :: هـــــــواشـــم الـــعـــــام :: مــوكــبــة الأحــــداث-
انتقل الى: