الرئيسيةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول

السـلام عليك سيـدي ياأباعبدالله..السـلام عليك يا ابن رسـول الله..السـلام عليك يا ابن أميـرالوصيين ..السـلام عليك يا ابن فاطمـة الزهـراء سيـدة نسـاء العـالمين..السـلام عليك وعلى الأرواح التي حلت بفنـائك..وأنـاخت برحـلك..عليكم مني جميعـاً سلام الله ما بقيت وبقي الليل والنهـار..بأبـي أنت وأمـي يـا حسيـن ..


شاطر | 
 

 شرطة الحكومة العميلة تعتدي على بيت المجاهد اية الله العظمى جواد الخالصي ادامة الله ظله الشريف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت بغداد

هــــواشـــم نـشـــيـــط
هــــواشـــم نـشـــيـــط
avatar

انثى
عدد المساهمات : 70
نقاط : 106
تاريخ الميلاد : 24/09/1977
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 41

مُساهمةموضوع: شرطة الحكومة العميلة تعتدي على بيت المجاهد اية الله العظمى جواد الخالصي ادامة الله ظله الشريف   الخميس يناير 14, 2010 7:54 am

فرقة ترتدي زي عناصر وزارة الداخلية تحاول إعادة الكرة بالاعتداء على منزل آية الله الخالصي والحراسة تمنعهم

قامت قوة ترتدي زي عناصر وزارة الداخلية بمحاولة إعادة الكرة بالاعتداء على حرمة منزل آية الله الخالصي في الكاظمية المقدسة إلا أن الحراسة والمتطوعين يمنعونهم من الدخول. وقد قامت إثر ذلك تلك القوة بالعودة إدراجها بعد عدم السماح لها بدخول المنزل.

وكان آية الله الشيخ جواد الخالصي (أعزه الله) قد وصل مساء أمس إلى الكاظمية المقدسة وأقام صلاة الجمعة في مبنى جامعة مدينة العلم للإمام الخالصي ظهر هذا اليوم الجمعة 18 جمادي الأولى 1430 هـ الموافق 15 أيار 2009م .

واستقبل سماحته وفوداً من مختلف المحافظات وشخصيات وطنية وعشائرية وشعبية بينهم عائلة العراقي البار منتظر الزيدي حضرت لإظهار المساندة واستنكار الاعتداء الذي قامت به مجموعة مسيرة من قبل الاحتلال على منزل آية الله الخالصي في المدينة المقدسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شرطة الحكومة العميلة تعتدي على بيت المجاهد اية الله العظمى جواد الخالصي ادامة الله ظله الشريف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هواشم القطيف :: •.¸¸.•هـــواشــــم الـــعـــــامـــــــة•.¸¸.• :: هـــــــواشـــم الـــعـــــام :: مــوكــبــة الأحــــداث-
انتقل الى: